أخبار

أنباء عن اختفاء المهام اليومية من The Division ومطورها يعد بحل جذري

The-Division-10

تكاد مشاكل لعبة The Division لا تنتهي أبداً فبتنا نسمع كثيراً عن معاناة اللاعبين من بعض الأخطاء التقنية التي تفسد متعة اللعب وكذلك وجود ثغرات يستفيد منها الغشاشون من أجل الفوز بمنافسات اللعبة والتغلب على اللاعبين الآخرين مستفيدين من تلك الثغرات.

واليوم كنا أمام أنباء عن وجود مشكلة جديدة باللعبة تتمثل في اختفاء المهام اليومية منها حيث اشتكى عدد كبير من اللاعبين من عدم قدرتهم على تنفيذ تلك المهام لأنها ببساطة قد اختفت ونذكر بأن هذه ليست المرة الأولى التي تختفي فيها المهام اليومية من اللعبة حيث حدثت تلك المشكلة في شهر أبريل الماضي.

تكرر مشكلة اختفاء المهام اليومية دفعت بشركة يوبيسوفت للإعلان عن نيتها إيجاد حل دائم لتلك المشكلة وبأسرع وقت، جاء هذا عبر الحساب الرسمي للعبة على تويتر:

نحن على علم بأن المهام اليومية بلعبة   The Division قد اختفت مرة أخرى، ونحن نعمل على إيجاد حل دائم لها بأسرع وقت ممكن.

هذا ونذكر بأن فريق التطوير Ubisoft Massive كان قد أكد مراراً بأنه يعمل بكل جهده بحل جميع المشاكل في هذه اللعبة وآخر تلك الجهود كانت قد أفضت إلى تنفيذ نظام جديد لمكافحة الغش في اللعبة مع تطبيق عقوبات صارمة بحق اللاعبين الغشاشين تصل إلى حظر حسابهم نهائياً.

ما هي المشاكل التي تعانون منها في هذه اللعبة؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق