لم تكن Cyberpunk 2077 لعبة RPG رائعة عند إطلاقها، وعانت من مشكلات تقنية لا حصر لها، واستغرق الأمر 3 سنوات من العمل المستمرة لتصبح لعبة مختلفة كليًا وتقدم التجربة التي كان يفترض تقديمها من البداية، وبسبب كل الأحداث التي حدثت خلال السنوات القليلة الماضية، يركز CDPR الآن على تجنب نفس الأخطاء في التكملة المرتقبة.
يأتي هذا البيان من المطور الذي يقود الجزء الثاني من لعبة Cyberpunk 2077، إذ تحدث مخرج اللعبة المساعد Pawel Sasko مؤخرًا إلى Dexetro حول المشروع، وأكد أن CDPR يفكر باستمرار في الإصدار الكارثي للعبة الأولى، وتابع:
إن التأكد من أننا لا نكرر أي أخطاء هو أمر في أذهاننا كثيرًا.
وأوضح أيضًا أن الفريق تعلم الكثير من الدروس بعد فشله مع Cyberpunk 2077، لذلك لم يعد CDPR هو نفس الاستوديو الذي كان عليه من قبل، و يأمل Pawel Sasko أن ينعكس هذا النمو على الجزء الثاني من Cyberpunk 2077.