E3 2018أخبار

رسالة سرية من مطور Cyberpunk 2077 للاعبين داخل عرضها الأخير

Cyberpunk 2077

طريقة مبتكرة اتبعها فريق CD Projekt RED يوم أمس بالكشف عن لعبته Cyberpunk 2077 والذي احتوى على أكواد للعبة ويتشر 3 كما أخبرناكم سابقاً.

ولكن يبدو بأن هذا العرض احتوى أيضاً على رسالة سرية وجهها الاستوديو للاعبين تشمل معلومات عن اللعبة، حيث ذكر بداية بأنه يعتذر على فترة الصمت الطويلة التي تلت الكشف الأول عن اللعبة ولكنه فضل أن ينتهي من تقديم إضافات ويتشر 3 للاعبين من ثم يركز كافة جهوده عليها.

وبحسب المطور ستقدم Cyberpunk نظرة بديلة للمستقبل حيث تكون فيه أمريكا مجزئة إلى أقسام ويتحكم الفساد بكل جوانب الحياة المدنية، وتنتشر العصابات بالمدن، وسيتم زج اللاعبين بهذا العالم المليء بالأدرينالين. كما تم وصف اللعبة بأنها لعبة ترتكز على القصة ذات عناصر أر بي جي عميقة تمكن اللاعب من إنشاء شخصيته الخاصة به ووعد بالكشف عن مزيد من قصتها في الاستعراض الذي سيتيحه للإعلامين بالمعرض.

وحول موعد إصدار اللعبة ذكر المطور بأننا بتنا أقرب إليه ولكنه أكد بأنه لن يحدد ذلك التاريخ قبل أن يكون متأكد بأن اللعبة ستكون بالمستوى المطلوب، فالجودة هي أكثر ما يهم الفريق.

وفي الختام تم التأكيد أن Cyberpunk 2077 ستقدم تجربة ضخمة للغاية وسيكون هنالك محتويات مجانية وأخرى مدفوعة تماماً كما حدث مع ويتشر 3، وتم ذكر بأنها لن تحوي خيارات للشراء داخلها، وستكون نسخة الحاسب خالية من DRM (إدارة الحقوق الرقمية).

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق