أخبار

تنوع خيارات أسلوب اللعب في Cyberpunk 2077 ينقل اللاعبين إلى مستوى جديد تماما

مثلما حققت The Witcher 3 نجاح مدوي بفضل الأحداث المثيرة والعالم الشاسع والتنوع الذي تشهده اللعبة في كافة عناصرها، يستهدف استديو CD Projekt Red تحقيق نجاح أضخم مع Cyberpunk 2077 من خلال تنوع خيارات أسلوب اللعب والأحداث غير الخطية التي تنقل اللاعبين إلى مستوى جديد تماما.

مخرج المهام بالمشروع المرتقب Mateusz Tomaszkiewicz تحدث في لقاء صحفي مع Area Jugones موضحا أن اللعبة مازالت تتضمن العديد من العناصر التي ظهرت في ألعاب فريق التطوير البولندي السابقة مثل الشخصيات القوية ونظام الإختيارات والعواقب المترتبة عليه والكتابة القوية وطريقة السرد المميزة.

المطور أوضح أن الميزة الرئيسية في اللعبة من وجهة نظره والتي تجعلها لعبة جيل جديد تنقل اللاعبين لمرحلة مختلفة تماما هو عدم إتباع أسلوب خطي في نظام اللعب، وهو الأمر الذي سيدركه جميع اللاعبين بعد خوض أحداث العنوان، حيث تختلف طريقة إنهاء المهام بحسب تصميم الشخصية الذي استقر عليها اللاعب والأدوات التي تستخدمها.

المصمم أكد في النهاية أن The Witcher 3 أتبعت أسلوب لعب ثابت طوال الوقت، ولكن في Cyberpunk 2077 يختلف الوضع تماما، حيث أصبحت المهام أكثر تشعب وتعقيدا مقارنة بما حدث في أخر مغامرات Geralt of Rivia.

جديرا بالذكر أن المطور سبقه وأكد في مقابلة سابقة أن ألعاب Deus Ex و Elder Scrolls أثرت على تطوير Cyberpunk 2077.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق