أخبار

Cyberpunk 2077 تقدم مدينة هائلة ولكنها تهتم بالجودة أكثر من الكمية

طوال الفترة الماضية ركزت تصريحات استديو CD Projekt Red على تنوع المهام التي تقدمها لعبة الأر بي جي Cyberpunk 2077 وأسلوب السرد المميز الذي لطالما اشتهر به الاستديو والقصص المتشعبة العميقة التي ترغم اللاعبين على التفاعل مع أحداثها، ومؤخرا طمئن الاستديو جماهيره حول العالم موضحا أن محتوى اللعبة الهائل لا يؤثر بالسلب على جودتها إطلاقا.

المصمم الفني Marthe Jonkers من فريق التطوير البولندي تحدث في العدد الأخير من مجلة بلايستيشن الرسمية عن عالم اللعبة مؤكدا أنه ضخم للغاية ويمتلك محتوى هائل ولكن تركيز الفريق ينصب على الجودة قبل الكمية، حيث لن تجد العديد من المباني الضخمة الفارغة دون أي أنشطة يمكن التطرق لها، وإنما تكمن الفكرة في قدرة اللاعب على الإنغماس في أنشطة ومهام مختلفة في أي منطقة يقرر استكشافها على الخريطة.

المطور وصف تصميم Night City كما لو كان نوع من الألغاز ثلاثية الأبعاد، وذلك للتأكد من وجود محتوى ضخم ومنوع ذات جودة عالية يبقى اللاعب مشغولا أينما ذهب دون وجود أي تكرار.

Cyberpunk 2077 تصدر في 16 أبريل 2020 على PC و Xbox One و PS4 و Stadia.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق