أخبار

مسارات Cyberpunk 2077 المختلفة تمنح اللاعبين دافعًا لإعادة خوض أحداث اللعبة أكثر من مرة

لدى Cyberpunk 2077 العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بأسلوب اللعب وطريقة السرد، مثل القدرة على خوض أحداث اللعبة بفصائل محددة وتطوير قدرات معينة تخدم أسلوب لعب كلمستخدم، أضف إلى ذلك نظام الخيارات الذي يساهم في تغيير الأحداث بناءا على القرارات التي يتخذها اللاعب، وبالتالي توفر اللعبة مسارات مختلفة لن يتمكن المستخدم من التعرف عليها جميعا من خلال خوض أحداث لعبة الأر بي جي مرة واحدة فقط.

المصمم الرئيسي للمهام Philip Weber تحدث في لقاء إعلامي نشر عبر منتديات CDPR مؤخرا وأوضح من خلاله وجود مسارات عديدة ضمن أحداث Cyberpunk 2077 الأمر الذي قد يكون سببا رئيسيا في تشجيع اللاعبين على إعادة خوض أحداث اللعبة مرة أخى وعبور التحديات بطرق مختلفة وجديدة، الأمر الذي سيساهم في استمتاعهم بتجربة جديدة تماما غير مرتبطة بما حدث سابقا.

المصمم أوضح أن خيارات اللعب الجديدة ونظام الفصائل ساهم في تصميم مهام غير خطية، كما تساهم تلك الخيارات في تغيير أحداث القصة بدرجة كبيرة وتجعل المهمة أيسر على فريق التطوير للعمل على مهام مبتكرة وغير متوقعة النتائج.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق