أخبار

البيئات الديناميكية تجعل عالم Cyberpunk 2077 أكثر إثارة وتصديقا

Cyberpunk 2077

كشف العرض المطول لأسلوب لعب Cyberpunk 2077 النقاب عن العديد من مزايا اللعبة، مثل القدرة على تدمير البيئة الإفتراضية واستغلال هذا الأمر للقضاء على الأعداء، وعلى ما يبدو أن تلك الجزئية تلعب دورا رئيسيا في الأحداث وتساهم في تفاعل اللاعب مع ما يحدث حوله بصورة أفضل.
 
مصمم المراحل في المشروع المرتقب Miles Tost تحدث في مقابلة صحفية مؤخرا مع GamingBolt موضحا أن فريق التطوير CD Projekt RED ينظر للبيئات القابلة للتدمير بصفتها إضافة تجعل اللعبة أكثر إثارة وقابلية للتصديق كما أنها تتفاعل مع وجود اللاعب بأكثر من طريقة.
 
البيئات الديناميكة تعمل على تعزيز اندماج اللعب في التجربة وتوفر عالم أكثر حيوية ونشاطا وأكثر قابلية للتصديق، والأهم أنها تضيف وزنا للمعارك والإشتباكات وتجعلها أقوى وأكثر تفصيلا الأمر الذي يترتب عليه شعور دائم بالمخاطر التي تحيط باللاعب، على الجانب الآخر، يبذل فريق التطوير البولندي جهودا مضاعفة لضمان تقديم مظهر جيد وبيئات قابلة للتدمير بشكل مفصل دون التضحية بالأداء العام للعنوان.
 
عملية تطوير Cyberpunk 2077 مستمرة منذ فترة طويلة، وعلى ما يبدو أنها لن تنتهي في أي وقت قريب بعدما تعاقد استديو CDPR مؤخرا مع استديو مختلف لتطبيق تقنيات جديدة، في حين سبق وأكد فريق التطوير أن العنوان لن يكون مشابه لألعاب GTA.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق