أخبار

مالكو Cyberpunk 2077 على Xbox One سيحصلون على نسخة Series X مجانًا!

إن عزمت على شراء لعبة Cyberpunk 2077 على جهاز Xbox One فستحصل على نسخة الجيل الجديد Xbox Series X مجانًا– وذلك بفضل خدمة «التسليم الذكي» الجديدة من Microsoft.

ولمن لا يعرف، كشف عملاق التقنية ذو الأصول الأمريكية عن المواصفات التقنية لجهاز Xbox Series X في مقالٍ مطوِّلٍ اليوم، وقدَّم فيه ميزة «التوصيل الذكي» الجديدة.

وتسمح هذه التقنية للاعبين اقتناء نسخة الجيل الحالي والجيل القادم من الألعاب مقابل شراء اللعبة مرة واحدة. وبالطبع يجرى دعم هذه الميزة على جميع ألعاب Xbox Game Studios، ولكن من الواضح أن بوسع استوديوهات الطرف الثالث الاستفادة أيضًا من تلك التقنية.

وخرج استوديو CD Projekt Red للإعلان عن دعم لعبته المنتظرة Cyberpunk 2077 للميزة الجديدة على الفور، عبر حساب اللعبة الرسمي على Twitter حين قال:

لا ينبغي أبدًا إجبار اللاعبين على شراء نفس اللعبة مرتين أو دفع الأموال من أجل الترقية. مالكو سايبربانك 2077 على Xbox One سيحصلون على ترقية Xbox Series X مجانًا عند توفرها.

ومن المقرر أن تصدر Cyberpunk 2077 في السابع عشر من سبتمبر القادم، على PC و PS4 و Xbox One ولكن استوديو CD Projekt ما يزال متحفظًا على الحديث عن نسخة الجيل القادم، بل ويؤكد أنه «لا خطط للجيل الجديد في الوقت الحالي».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق