أخبار

«مايكروسوفت» تسمح باسترداد أموال Cyberpunk 2077 لكن دون حذفها من المتجر!

تفاجأنا جميعًا صباح اليوم عندما أعلنت «سوني» حذف لعبة Cyberpunk 2077 من متجر بلايستيشن حتى إشعارٍ آخر، مع توسيع برنامج إرجاع الأموال خصيصًا للعبة العالم المفتوح وتقمُّص الأدوار هذه، بسبب المشكلات التقنية التي تملأ أرجاء Night City. وبعد نفي المطور CD Projekt Red إشاعات حذفها من متجر «إكسبوكس»، خرجت «مايكروسوفت» بالنبأ اليقين.

وأكَّد عملاق التقنية تخويله اللاعبين من استرجاع أموالهم بالكامل إن رغبوا في ذلك. ولكن، وفي الوقت ذاته، ستستمر اللعبة متوفرةً على متجر Microsoft وستظل قابلةً للشراء بشكلٍ طبيعي.

لضمان حصول كل لاعب على التجربة التي يتوقعها على Xbox، سنقوم بتوسيع سياسة استرداد الأموال الحالية الخاصة بنا لإرجاع أموال مشتري Cyberpunk 2077 رقميًّا من متجر «مايكروسوفت»، حتى إشعارٍ آخر.

وبينما نعرف أن مطوري CD PROJEKT RED عملوا بجدٍ لإصدار «سايبربانك 2077» في ظل ظروف صعبة للغاية، نحن ندرك أيضًا أن بعض اللاعبين غير راضٍ عن التجربة الحالية المتوفرة على أجهزة الألعاب المنزلية القديمة.

واختتم البيان مؤكدًا أن «مايكروسوفت» قامت بإرجاع أموال الأغلبية الساحقة من العملاء الذين طلبوا ذلك.

  • لاسترداد أموالك وإرجاع نسخة Xbox من لعبة Cyberpunk 2077 رقميًّا: اضغط هنا.

يُشار إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 متوفرة الآن على أجهزة PC و PS4 و Xbox One وخدمة Google Stadia وهي قابلةٌ للعب على PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S عبر برنامج Backward Compatibility من الآن. ولكنها بانتظار تحديث الترقية الكاملة والذي سيصل في وقتٍ لاحق– ربما 2021. فيما اعترف فريق CD Projekt أنه لم يبذل جهدًا كافيًّا في تطوير نسختيّ PS4 و Xbox One، كما أن خسائر مؤسسي CD Projekt Red تجاوزت المليار دولار منذ إصدارها.

لا تنسَ قراءة تقييم اللعبة على موقعنا، بقلم الرَّفيق «عصام الشهوان».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق