أخبار

الكشف عن أسلوب لعب Cyberpunk 2077 على أجهزة Xbox – الجديد والقديم

بعد تجدد الشائعات مؤخراً عن احتمال تأجيل Cyberpunk 2077 وهذه المرة للعام القادم قرر المطور أن يرد عليها أولاً بتصريح تفى احتمال ذلك، والآن قرر الرد بطريقة عملية أكثر حيث استعرض أسلوب اللعب على أجهزة Xbox.

فقد أطلق CD PROJEKT RED عرض جديد يتم الكشف فيه على Cyberpunk 2077 على منصات اللعب المنزلي لأول مرة, ملتقطة من أجهزة Xbox One X و Xbox Series X. في هذه الحلقة الخاصة من Night City Wire يقوم الاستوديو بدعوة اللاعبين للاضطلاع على أسلوب اللعب  من اللعبة المنتظرة من CD PROJEKT RED تم تسجيله من جهاز Xbox One X، بالإضافة إلى جهاز Xbox Series X من خلال خاصية التوافق مع الإصدارات السابقة. تقدم مشاهد العرض نظرة خاطفة جديدة من عالم المستقبل المظلم الذي سيتمكن اللاعبون من الانغماس فيه عندما يبدؤون رحلتهم في نايت سيتي في ديسمبر المقبل.

طبعاً الاستوديو البولندي لن ينسى أجهزة بلايستيشن بل أعلن عن نيته الكشف عن أسلوب لعبها على أجهزة Playstation في تاريخ لاحق من المستقبل القريب عبر قنوات اللعبة الرسمية.

ستصدر Cyberpunk 2077  في 10 ديسمبر, 2020 على الحاسب الشخصي, Xbox One, بلايستيشن 4 و Stadia.ستتوفر اللعبة أيضاً على أجهزة Xbox Series X|S  و Playstation 5. في موعد لاحق, سيتوفر تحديث مجاني لـCyberpunk 2077  لملّاك نسخ Xbox One  و Playstation 4 و الذي يمكنهم من استغلال مزايا أجهزة الجيل الجديد بالكامل أما حالياً فما نراه هو فقط عبر خاصية التوافق المسبق. شاهدوا الفيديو أدناه وشاركونا آرائكم بالمستوى الرسومي للعبة على الجهازين؟

هذا وكان المطور قد كشف عن النسخ التي ستحوي اللغة العربية، وأكد بأنه استخدم الذكاء الصناعي لتحسين تزامن حركة الشفاه في 10 لغات.كما علمنا بأن دعم تتبع الأشعة في اللعبة لن يكون حصريًّا لبطاقات «إنفيديا» كما قيل بالسابق.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق