أخبار

اطمئنوا – لعبة Cyberpunk 2077 لن تتأجل مرة أخرى!

كان من المقرر أن تتوفر لعبة Cyberpunk 2077 في شهر أبريل الماضي، إلا أن استوديو CD Projekt Red خرج ليصدم اللاعبين بإعلان تأجيلها إلى شهر سبتمبر بشكل مفاجئ. وبعد مرور خمسة أشهر تقريبًا من هذا النبأ، أنزل المطور البولندي الصاعقة الثانية على المُتحرِّقين شوقًا إلى اللعبة، بإعلان تأجيلها شهرين كاملين. لكن الآن، يبدو أن هذا المسلسل الحزين، قد انتهى.

وتجلى لنا ذلك من التصريحات التي أدلى بها المدير المالي Piotr Nielubowicz في مقطعٍ نُشِرَ مؤخرًا، حيث ألمح إلى أن الاستوديو لا يتوقع أن تواجه «سايبربانك 2077» أيَّ تأجيلاتٍ مرةً أخرى.

عندما سنلتقي مرةً أخرى بتلك الطريقة، ستكون لعبة Cyberpunk 2077 قد انطلقت بالفعل.

وإن لم تكن متابعًا، ينشر استوديو CD Projekt مقطعًا تشويقيُّا نهاية كل ربع مالي ونهاية كل نصف سنة مالية. وبالتالي، من المقرر أن يظهر Nielubowicz في الفيديو القادم بحلول شهر ديسمبر القادم– وهو ما يعني أن اللعبة ستصدر في موعدها المحدد في التاسع عشر من نوفمبر التالي.

وعلى الرغم من كون تصريحات Nielubowicz لا تنفي احتمالية التأجيل الطفيف بشكل كامل، إلا أنه أشار مطمئنًا اللاعبين إلى أن عملية التطوير قد دخلت بالفعل مراحلها الأخيرة، والتي «تميَّزت بالعمل المكثف للغاية»، على حد تعبيره.

وبجانب ذلك، أكَّد المسؤول أن جميع فرق الاستوديو لا زالت تعمل من منازلها بسبب جائحة كورونا المستمرة عالميًّا، ولا يتوقع أن يتخلى الاستوديو عن نموذج العمل ذا قُبيل حلول ديسمبر من العام الجاري.

يُشار إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 ستتوفر في التاسع عشر من نوفمبر القادم، على PC و PS4 و Xbox One. وستصدر على جهازيّ PS5 و Xbox Series X في 2021— بشكلٍ مجانيٍ لمالكي أيًا من نسخ PS4 أو Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق