أخبار

Xbox و Cyberpunk 2077 يكسبان معركة التغطية الإعلامية في E3 2019

خلال أسبوع E3 2019 شهدنا الكثير من الإعلانات الهامة التي أثارت حماسنا وجعلتنا نترقب صدور تلك الألعاب التي تم استعراضها، لكن بعد انتهاء المعرض دائماً ما نسمع كلام وتساؤلات عن أي مؤتمر أو لعبة خطفت الأنظار وحصدت الكم الأكبر من التغطية الإعلامية.

مؤسسة ICO Partners تكفلت بالإجابة عن هذا السؤال حيث رصدت التغطية الإعلامية خلال الأيام الثمانية للمعرض وما تناولته من أخبار لجميع الشركات المشاركة في الحدث ما عدا Google Stadia و EA ونتجت المؤسسة لخلاصة أن اكسبوكس كسب الرهان وحصد  النسبة الأعلى بالتغطية الإعلامية لناحية الأجهزة.

كما علمنا بأن اكسبوكس نال حوالي 30 ألف مقال من معدل التغطية بهذه الفترة وجاءت نينتندو في المركز الثاني حيث نالت 25 ألف مقال ولكن ما يثير الاستغراب هو أن بلايستيشن 4 جاء في المركز الثالث وليس بفارق كبير عن نينتندو حيث حصد قرابة 20 ألف مقال في تغطية المعرض رغم غياب سوني عنه.

أما على صعيد الألعاب فلاحظنا أن لعبة Cyberpunk 2077 جاءت بالمقدمة وحازت على الاهتمام الأكبر من الشركات الإعلامية وتم ذكرها بالمقالات والأخبار بشكل اكبر من غيرها، أما بالمركز الثاني فجاءت لعبة ريميك Final Fantasy VII ويمكنكم متابعة باقي الترتيب من الصورة أدناه.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق