أخبار

تقرير: مبيعات Cyberpunk 2077 ستبلغ 19 مليوناً بالربع الأول لطرحها

Cyberpunk 2077هنالك الكثير من الترقب لما ستقدمه لعبة Cyberpunk 2077 من تجربة جديدة يمنحها فريق CD Projekt RED للاعبين ووفق تقارير سابقة فإن هذه اللعبة تحظى باهتمام وترقب أضخم من قبل اللاعبين مقارنة بما حدث مع The Witcher 3.

 

لعبة ويتشر 3 حققت مبيعات بالملايين لمطورها ودرت عليه عائدات هائلة لذا كان لابد للبعض من أن يتساءل عن توقعات مبيعات اللعبة القادمة، اليوم انتشر تقرير يشير إلى أن التوقعات الخاصة بمبيعات Cyberpunk 2077 تشير لاحتمال بلوغها 19 مليون نسخة في الربع الأول من إطلاقها أي أول 3 أشهر من صدور اللعبة.

بحال تحقق ذلك ستكون هذه اللعبة من بين ألعاب الأربي جي الأكثر مبيعاً وهذا الرقم سيضعها خلف Diablo 3  و The Elder Scrolls V: Skyrim متفوقة على ألعاب أخرى كثيرة مثل Dragon Age أو Mass Effect.

هذا وكانت أنباء سابقة قد تحدثت بأن الاختراق يعد عنصراً أساسياً في أحداث Cyberpunk 2077، حيث لا يقتصر دور اللاعبين بما يتعلق بالقرصنة على اختراق الأنظمة وتشتيت الأعداء أو اختراق الأطراف الصناعية فقط، وإنما تساعد ايضا في اكتشاف معلومات قيمة ومعرفة مسبقة ببعض المناطق التي لم تكن معروفة من قبل.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق