أخبار

طور New Game + يتوافر في Cyberpunk 2077 وفقا لتلميحات المطور

يفصلنا على إطلاق Cyberpunk 2077 أقل من عام، وبالتالي أصبح من المنطقي وجود تفاصيل ومعلومات عديدة حول اللعبة في الفترة الماضية بفضل تصريحات استديو CD Projekt Red والتي تطرقت مؤخرا لطور New Game Plus بشكل غير مقصود.

بدون شك يتلقى Paweł Sasko مصمم المهام الرئيسي العديد من الإستفسارات بخصوص أسلوب اللعب عبر حسابه الشخصي بتويتر، أحد تلك الإستفسارات ركزت على ما إذا كان من الممكن الوصول لأقصى درجة في جميع الإحصائيات والقدرات الخاصة بالشخصية دون الحاجة لبدء أحداث العنوان من البداية وفقا لما جاء في تقرير GamingBolt.

المطور أوضح أن تلك الجزئية مازالت قيد النقاش داخل أروقة فريق التطوير البولندي في الوقت الراهن، ولكن من غير المنطقي تحقيق أقصى درجة في كل سمات الشخصية والقدرات الخاصة من خلال تجربة اللعبة مرة واحدة فقط في عنوان يعتمد بشكل أساسي على اختيارات اللاعبين.

تلك التصريحات اعتبرها البعض دليل على وجود طور New Game Plus الذي يسمح للاعب بخوض أحداث اللعبة من البداية ولكن مع جميع القدرات والمهارات التي تمكن من الوصول إليها في أول تجربة.

جديا بالذكر أن تصريحات فريق CDPR السابقة بخصوص منصات الجيل الجديد أوضحت عدم وجود خطط حالية لإصدار Cyberpunk 2077 على Xbox Scarlett أو PS5 في الوقت الراهن.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق