أخبار

مطور Cyberpunk 2077 يؤكد امتلاكها نهايات متعددة

تألقت لعبة Cyberpunk 2077 بعرضها الجديد في E3 2019 لاسيما مع ظهور كيانو ريفز كأحد الشخصيات في اللعبة والذي سيلعب فيها دور محوري وليس مجرد ضيف شرف.

لذا كان من الطبيعي أن يتهافت الإعلاميين على إجراء لقاء صحفي مع مطور اللعبة، من بينهم المصمم الخاص بمراحلها Mateusz Tomaszkiewiczحيث وجه أحدهم سؤال إليه إن كانت اللعبة ستمتلك نهايات متعددة أم لا نظراً لامتلاكها ميزة الخيارات أثناء اللعب فسارع المصصم بالقول بأن اللعبة ستمتلك فعلاً نهايات متعددة.

كما ذكر بأنهم صمموا اللعبة بطريقة تشجع اللاعب على إعادة اللعب بها لمرات عدة، من ناحية أخرى تم ذكر بأن المطور مازال يفكر إن كان سيقوم بتقديم نمط new game plus والتقاط الصور في لعبته فهو لم يتخذ قرار حاسم بهذا الشأن بعد.

كما تم الكشف كذلك بأننا في اللعبة سنتمكن من استدعاء سيارتنا الأساسية والتي كما رأينا بالعرض تمتلك نظام ذكاء اصطناعي خاص بها لذا عند مناداتها ستأتي إلينا تماماً كما كان يفعل جيرالت في ويتشر 3 عندما ينادي حصانه روتش.

لعبة Cyberpunk 2077 قادمة في 16 أبريل على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب. بإمكانك الاطلاع على انطباعنا الأخير عنها من هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق