أخبار

فريق CDPR يتحدث عن تصميم المقاطعات الستة الرئيسية في Cyberpunk 2077

Cyberpunk 2077
بعكس ما حدث في The Witcher 3، تركز أحدث لعبة الأر بي جي Cyberpunk 2077 على مدينة واحدة فقط تعرف باسم Night City، تتميز بعالمها الإفتراضي الشاسع والذي يتوسع أفقيا ورأسيا بحسب تصريحات فريق التطوير السابقة من خلال مباني عملاقة تعرف باسم Mega Building تتكون من عدة طوابق ويمكن استكشافها بشكل كامل.
 
عضو استديو التطوير البولندي ومصمم المراحل الرئيسي Miles Tost تحدث في مقابلة صحفية مؤخرا مع GamingBlot موضحا أن Night City تتضمن 6 مقاطعات رئيسية كل منها يمتلك إعدادات ومظهر مختلف، ويوفر محتوى فريد من نوعه، سواء الهندسة المعمارية للمباني أو الثقافة العامة للسكان أو الأجواء التي تحيط بالمنطقة وحتى طبيعة البشر التي يعيشون فيها والمشاكل التي يواجهونها بشكل مستمر.
 
المصمم أكد أن الظلام لا يسيطر على جميع أجزاء المدينة بسبب ناطحات السحاب المنتشرة في كل مكان، موضحا أن منطقة مثل Pacifica كان يفترض أن تكون المنتج السياحي الرئيسي لسكان المدينة، ولكن عندما توقف التمويل المادي مات الحلم تاركا العديد من المشاريع العملاقة التي لم يكتمل بنائها والتي استولت عليها العصابات في النهاية وتم استخدامها كمخابيء للخارجين عن القانون.
 
في نهاية اللقاء أوضح المصمم أن كل مقاطعة تمتلك تاريخها الخاص والذي سيتمكن اللاعبون من إكتشافه مع التقدم في الأحداث، مؤكدا في نفس الوقت أن من الضروري توفير تنوع ضخم في تصميم المناطق لتتجمع سويا مكونة التصميم النهائي للمدينة والمفهوم الذي يرغب فريق التطوير بتقديمه.
 
من المؤكد أن تنوع البيئات سيوفر أجواء غير مسبوقة، خاصة في ظل تصريحات فريق التطوير السابقة بوجود بيئات قابلة للتدمير بشكل كبير لزيادة الواقعية.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق