أخبار

Cyberpunk 2077 ستكون المشروع الأخير الضخم والإستثنائي لأجهزة الجيل الحالي

على الرغم من مرور عدة سنوات على إطلاق The Witcher 3، إلا أنها مازالت تصنف بصفتها أحد أبرز ألعاب الجيل الحالي ما لم تكن الأفضل على الإطلاق، وفي العام القادم يعود إلينا استديو CD Projekt Red بمشروع جديد هو Cyberpunk 2077 يفترض أن يكون المشروع الضخم والإستثنائي الأخير في عمر أجهزة الجيل الحالي وفقا لتصريحات الاستديو البولندي.

John Mamais رئيس مكتب كراكوف تحدث في مقابلة صحفية مؤخرا مع AusGamers موضحا أن Cyberpunk 2077 ستكون أقرب إلى قطعة فنية تستعرض التكنولوجيا المميزة التي يمكن لأجهزة الجيل الحالي تقديمها، وفي ظل إقتراب المنصات الحالية من نهايتها مع طرح الأجهزة الجديدة في العام القادم، يمكن أن نعتبر Cyberpunk 2077 المشروع الأخير الضخم والإستثنائي لأجهزة الجيل الحالي.

 بالطبع تحظى Cyberpunk 2077 بإهتمام واسع، ولكن هناك العديد من المشاريع الضخمة المرتقبة في العام القادم مثل The Last of Us Part 2 و Ghost of Tsushima و Halo Infinite و Final Fantasy 7 Remake وبالتالي يترك الحكم للجمهور لتحديد المشروع الأضخم والأكثر إثارة فيما تبقى من عمر أجهزة الجيل الحالي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق