أخبار

تأكيد تواجد Cyberpunk 2077 في معرض E3 2019

Cyberpunk 2077
يعتبر العديد من اللاعبين Cyberpunk 2077 المشروع الأضخم والأكثر ترقبا فيما تبقى من عمر أجهزة الألعاب الحالية خاصة بعد نجاح The Witcher 3 المدوي وكون لعبة الأر بي جي المنتظرة تقدم إعدادات وأحداث مستقبلية مثيرة للإهتمام، وبغض النظر عن عرض أسلوب اللعب الوحيد الذي شاهدناه منذ شهور، يبدو أن هناك استعراض جديد في منتصف هذا العام.
 
الصفحة الرسمية للعبة Cyberpunk 2077 عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أكدت أن العنوان سيكون حاضرا خلال فعاليات معرض E3 2019 دون تحديد ما إذا كان هناك نية لإستعراض أسلوب اللعب أو إتاحة نسخة تجريبية للحضور، وربما يفاجئنا استديو CD Projekt Red بالمزيد من التفاصيل والمعلومات في الفترة القادمة التي تسبق إنطلاق أضخم معرض لألعاب الفيديو في العالم.
 

Cyberpunk 2077 لن تقدم نظام مشتريات مقابل أموال حقيقية أو طور باتل رويال مثلما هي العادة في معظم ألعاب الفيديو مؤخرا، في حين ينتظر أن تصدر اللعبة في وقت ما من المستقبل لم يتم تحديده بعد.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق