أخبار

معلومات مسربة تؤكد بأن CyberPunk 2077 ستكون بمنظور الشخص الأول FPS

Cyberpunk 2077

كثيرة هي التسريبات والشائعات عن مشروع فريق CD Projekt RED الجديد لعبة CyberPunk 2077 والتي ينتظر الجميع بشوق رؤيتها مجدداً في معرض E3 2018.

ففي الأمس كان هنالك تسريبات تؤكد بأن هذه اللعبة ربما ترى النور بوقت أبكر مما نعتقد مستندة إلى تصريحات للفريق الذي أخبر مستثمريه بأنه لن يقوم بتوزيع الأرباح لهم هذا العام لأنه سينفق أموال طائلة للترويج للعبته الجديدة وهذا جعل البعض يشير بأن ذلك مؤشر على نية الفريق طرح CyberPunk 2077 قبل نهاية مارس 2019.

واليوم انتشر تقرير جديد يقول أنه حصل على معلومات حول هذه اللعبة من مصدر مطلع بالفريق، حيث ذكر بأن CyberPunk 2077 ستكون لعبة من منظور الشخص الأول وليس الثالث تحوي عناصر أر بي جي وتبادل إطلاق نار.

وأكمل التقرير بالقول أن استوديوهات وارسو وكراكوف يعملون حالياً بجهود كبيرة ومضنية لاستكمال اللعبة وبأن استوديو كراكوف يعمل الآن على فصل باللعبة تجري أحداثه في القمر، كما تم ذكر بأن هذه اللعبة ستضم ميزة الركض على الجدران بما يذكرنا بلعبة Titanfall.

بالنهاية هذه كلها مجرد شائعات حتى يتم تأكيدها بشكل رسمي من الفريق ونأمل بالفعل أن يكون ذلك في E3 2018.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق