أخبار

تمامًا مثل The Witcher 3.. شركة Warner Bros ستوزِّع Cyberpunk 2077 في أمريكا

Cyberpunk 2077

أعلن استوديو CD Projekt Red أن شركة Warner Bros. ستتكفل بالتوزيع والترويج للعبة Cyberpunk 2077 في أمريكا الشماليَّة، اليوم.

وبطبيعة الحال، لم يكُن هذا النبأ مفاجئًا على الإطلاق، حيث سبقَ وأن تكفَّلت شركة الترفيه الأمريكيَّة العملاقة بالترويج والتوزيع للعبتيّ The Witcher 2: Assassins of Kings و The Witcher 3: Wild Hunt في نفس المنطقة أيضًا.

وعلى أعقاب ذلك، قال Michal Nowakowski أحد مسؤولي تطوير الأعمال لدى فريق CD Projekt:

لقد عملنا مع Warner Bros. Interactive Entertainment على The Witcher 2: Assassins of Kings و The Witcher 3: Wild Hunt، وكلاهما كان ناجحًا حقًا؛ ولذلك، نحن ندخل مرحلةً جديدةً من تعاوننا بثقةٍ كبيرة. Cyberpunk 2077 هو أضخم مشاريعنا وأكثرها طموحًا حتى الآن، ونحن نتطلع فعلًا لجميع الأشياء الرائعة التي يمكننا تحقيقها معًا.

ومن جانبها، صرَّحت شركة Warner Bros. Interactive Entertainment على لسان نائب رئيس المبيعات في أمريكا Kevin Kebodeaux، بقول:

يُعتبر استوديو CD Projekt RED واحدًا من أفضل استوديوهات التطوير في العالم، ومن الرائع العمل مع الفريق مرَّةً أخرى. Cyberpunk 2077 هو عنوانٌ متميِّز ونحن نتوقع أشياءً رائعةً من تعاوننا المستمر مع فريق CD Projekt RED.

تتوقعون ملايين الدولارات تقريبًا، أليس كذلك؟

على كلٍ، يُشار إلى أن Cyberpunk 2077 ستنطلق على أجهزة PC و PS4 و Xbox One (وربما أجهزة الجيل القادم أيضًّا) في وقتٍ ما، غيرُ معلنٍ بعد، لكن يُقال أنه العام التالي — بحسب ناشر اللعبة في تركيا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق