أخبار

175 ساعة ليست كافية لإنهاء Cyberpunk 2077 ويوجد خيار لإزالة التعري بالكامل

بغض النظر عن الأخبار الأخيرة التي تحدثت عن تسريب اللعبة وتحديدا نسخة PS4 في العديد من المتاجر حول العالم، شاركنا استديو CD Projekt Red تفاصيل جديدة حول Cyberpunk 2077 تتضمن عدد ساعات اللعب التي قضاها داخل العنوان، والقدرة على إيقاف العري بعد أن أثارت تلك النقطة مشاكل لا حصر لها في الفترة الماضية.

المطور Łukasz Babiel شارك متابعيه عبر تويتر صورة لعدد ساعات اللعب التي قضاها داخل العنوان، وعلى الرغم من تأكيد كون القصة أقصر من نظيرتها في The Witcher 3، إلا أنه قضى أكثر من 175 ساعة في خوض أحداث اللعبة ورغم ذلك لم يصل للنهاية بعد.

المثير للاهتمام حقا أن المطور بدأ تجربته للعبة على الحاسب الشخصي قبل أن يقوم بنقل ملفات الحفظ إلى Xbox One و استكمال رحلته هناك، هذا لا يعني دعم ملفات الحفظ المشتركة بين المنصتين، ولكنه يوضح المزايا المتاحة للمطورين والقدرة على التنقل بين أجهزة الألعاب الأساسية بسلاسة ودون مشاكل.

المعلومة الأهم خاصة للاعبين في منطقتنا العربية هي القدرة على إيقاف المحتوى الجنسي ومشاهد العري بشكل كامل وبطريقة بسيطة بحسب تصريحات المطور، وبالتالي لا داعي للقلق من المشاهد الخارجة التي تحفل بها اللعبة وتسببت في لغط كبير في الفترة الأخيرة.

Cyberpunk 2077 تصدر في 10 ديسمبر وسبق وشاركنا فريق التطوير تفاصيل أكثر حول النسخ المعربة من اللعبة وكيفية الحصول عليها.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق