أخبار

لاعبو Cyberpunk 2077 يعثرون على تلميح لشخصية Ciri من سلسلة The Witcher

على الرغم من المشاكل التقنية التي تعاني منها اللعبة على منصات PS4 و Xbox One، إلا أن هذا الأمر لم يمنع تدشين صفحة إضافات Cyberpunk 2077 على موقعها الرسمي في الفترة الماضية، رغم ذلك لايزال هناك طبقة عريضة من اللاعبين يستمتعون بخوض أحداث العنوان، وتمكنوا في الفترة الماضية من الوصول إلى تلميح لشخصية Ciri من سلسلة The Witcher.

اللعبة التي ظلت الأكثر مبيعًا على Steam للأسبوع السابع على التوالي شهدت حملة بحث واسعة من قبل اللاعبين طوال الفترة الماضية للعثور على أي تلميح أو دليل مرتبط بشخصية Ciri، اكتشفوا بالفعل تلميح معقد تم الوصول إليه بعد تحليلات وعملية بحث واسعة.

–تحذير بحرق أحداث Cyberpunk 2077 و The Witcher 3 قادم–

تبدأ مهمة نهاية اللعبة All Along the Watchtower باستيقاظ V على قمة سد Badlands، ورؤية طيور السنونو على نافذة السيارة المفتوحة، تلك الطيور في عالم ويتشر يرادف اسمها Zireael، وهي الكلمة التي اشتق منها اسم Ciri (اسم السيف الفضي الذي أعطاه لها Geralt في The Witcher 3).

قد يبدو هذا مجرد صدفة، لكن Cyberpunk 2077 توضح تمامًا أنه لا توجد طيور في Night City أو حولها والسبب هو قانون إبادة الطيور كما أوضحت اللعبة:

في مواجهة تفشي الأمراض الحيوانية المتكررة والمميتة بشكل متزايد، قرر مجلس المدينة أن الطريقة الأكثر فعالية لتقليل مخاطر العدوى بين السكان هي إبادة جميع الطيور ضمن 18 ميلاً من حدود المدينة.

هذا يجعل ظهور طائر حي في اللعبة ملحوظًا بشكل خاص، خاصة الطائر الذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا بسيري، بالطبع لم يعلق استديو CD Projekt Red على هذه النظيرة حتى الآن، ولكن يبدو الأمر منطقي بدرجة كبيرة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق