أخبار

ألعاب Deus Ex و Elder Scrolls أثرت على تطوير Cyberpunk 2077

بالنظر لكونهما يتشاركان نفس المفهوم والإعدادات تقريبا، ربط العديد من اللاعبين بين Cyberpunk 2077 ولعبة Deus Ex التي تمكنت من تقديم مغامرة مستقبلية مثيرة تظهر الوجه الآخر للتقدم التقني، ولذلك لم تكن تصريحات  استديو CD Projekt Red بخصوص الاستفادة من لعبة استديو Eidos Montreal مفاجئة، حتى أن الأمر امتد ليشمل عناوين أخرى مثل Elder Scrolls وغيرها.

 

مخرج المهام في لعبة الأر بي جي المرتقبة Mateusz Tomaszkiewicz تحدث في مقابلة صحفية مع Area Jugones موضحا الألعاب التي ألهمت Cyberpunk 2077 خلال فترة التطوير، حيث ذكر ثلاثة أسماء تحديدا هم Deus Ex و Vampire: The Masquerade – Bloodlines و Elder Scrolls مشيرا لكون الأخيرة مختلفة نوعا ما عن مشروعهم القادم بالنظر إلى إعداداتها الخيالية.
 
المطور أوضح أن الألعاب السابق ذكرها وفرت حرية كبيرة للاعبين في طريقة التعامل مع المواقف والسيناريوهات المختلفة، مؤكدا أنه يعتبر Vampire: The Masquerade مثالية من وجهة نظره الشخصية عندما يتعلق الأمر بمنظور الشخص الأول وألعاب تعاقب الأدوار أو الأر بي جي، أما Deus Ex وفرت القدرة على إكمال المهام بعدة طرق ودخول أي مبنى من نقاط مختلفة وذلك العناصر المميزة التي فتحت مسارات إضافية في القصة كلما تقدمت في الأحداث.
 
بالطبع ينتظر الجميع استعراض Cyberpunk 2077 في معرض E3 2019، ولكن عليك أن تعلم أولا أن اللعبة اختلفت تماما عن عرض أسلوب اللعب الأخير وفقا لتصريحات فريق التطوير البولندي.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق