أخبار

أي مقاطع أو بثوث للعبة Cyberpunk 2077 قبل إصدارها ستُحذف على الفور!

يفصلنا أقل من أسبوعٍ على إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 الرسمي، ولكن في الحقيقة، هنالك بعض الأشخاص الذين بدأوا بلعبها مبكرًا– وتحديدًا مشتري نسخ الأقراص. ومن الواضح أن استوديو CD Projekt Red لا يرى مشكلةً كبيرةً في ذلك، ولكن هنالك أمرٌ واحدٌ مُحرَّم.

حذَّر المطور البولندي جميع اللاعبين حول العالم من نشر أو استضافة أي بثوث أو حتى مقاطع “Let’s Play” على أي منصة قبل أن يحصل الجميع على فرصةٍ للعب، وتوعَّد بإزالتها جميعًا على الفور.

وحدد المطور التاسع من ديسمبر وتحديدًا في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية موعدًا للسماح للاعبين باستضافة بثٍ أو نشر مقاطع أسلوب لعب– ولكن أي شيء قبل ذاك التاريخ، فسيرسلون «MAX-TAC (كما تعلمون، الأشخاص الذين يقومون بحذف مقاطع الفيديو) وراء كل من يفعل ذلك».

وبعد ذلك التاريخ، نود أن تقوموا ببث كل شيءٍ وكأننا لن نعيش ليوم الغد. إنها 2020، من يدري، ربما لا غدًا.

وفي شأنٍ متصل، كشف استوديو CD Projekt Red عن مواعيد توفُّر لعبة Cyberpunk 2077 على PC و Google Stadia حول العالم.

وشملت التوقيات، توقيت الخليج الرسمي والمتمثل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وستصدر اللعبة في تمام الرابعة من فجر اليوم العاشر من ديسمبر هناك. وبجانب ذلك، شملت القائمة توقيت شرق أوروبا متمثلًا في جمهورية مِصر العربية، حيث ستنطلق اللعبة في تمام الثانية من فجر اليوم العاشر أيضًا.

وعلى الرغم من أن القائمة لم تشمل توقيت المملكة العربية السعودية -لسوء الحظ- إلا أنه من البديهي إعلام مشتري نسخ PC أن Cyberpunk 2077 ستتوفر بشكل رسمي وستكون قابلةً للعب اعتبارًا من الثالثة فجرًا من العاشر من ديسمبر كذلك.

هذا بالنسبة للاعبي PC أو نسخة Google Stadia، أما مشتري نسخ الأجهزة المنزلية، فاللعبة ستتوفر مع منتصف الليل بالتوقيت المحلّي في أي مكانٍ تكون فيه.

وقبل أن أتركك مع المقطع، يُشار إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر في العاشر من ديسمبر على أجهزة PC و PS4 و Xbox One وخدمة Google Stadia وستكون قابلةً للعب على PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S عبر برنامج Backward Compatibility قبل أن يصل تحديث الترقية الكاملة في وقتٍ لاحق– ربما 2021 ولا إعلانات أو تفاصيل حول إضافاتها قبل إصدارها، كما أنه طلباتها المسبقة تفوقت على The Witcher 3 بالفعل.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق