أخبار

قصة Cyberpunk 2077 أضخم بكثير من قصص الدراما الإنسانية الصغيرة في The Witcher 3

نعود مرة أخرى للحوارات المثارة عن المقارنة بين Cyberpunk 2077 و The Witcher 3 فشهرة هذه الأخيرة تحتم علينا جميعاً أن نقارن بينها وبين مشروع مطورها المقبل الذي نأمل جميعاً بأن يقدم تجربة تعيد لنا بعض مما عشناه مع مغامرة جيرالت الأخيرة.

فريق CD Projekt Red تحدث اليوم من جديد عن هذه الناحية على لسان Marcin Blacha مخرج القصة مطمئناً اللاعبين الذين شعروا بالقلق من تصريحات سابقة بأن عمر Cyberpunk 2077 أقصر من عمر The Witcher 3 حيث ذكر بأن القصة التي ستقدمها اللعبة القادمة ستكون أكثر ضخامة وعمق مما قدمته قصص الدراما الإنسانية الصغيرة في ويتشر 3.

وتابع مارسن بالقول بأنهم عملوا على حوارات ضخمة للعبة الجديدة حتى وصل حجمها لدرجمة اكتمال مجلدين من الحوارات لها بجانب وجود مجلدين آخرين مخصصين فقط للتعليقات الثانوية والإرشادية.

من ناحية أخرى تحدث مارسن عن محاولة الفريق تقديم مصطلحات جديدة تفيد وصف طبيعة الحياة في المستقبل وتكون مفهومة وسهلة على اللاعبين مثل عملية “التحويل الكامل” التي تشير لتحول الجسم البشري إلى جسم يخلط ما بين الأعضاء البيولوجية والأجزاء الميكانيكية التي تزرع به.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق