أخبار

يبدو بأن Cyberpunk 2077 ستصدر على قرصين Blu-ray

كان من المفترض أن نحصل على لعبة Cyberpunk 2077 بعد يومين من الآن لكن مع الآسف تم تأجيلها إلى ديسمبر المقبل وقيل بأن السبب هو نسختي بلايستيشن 4 واكسبوكس ون.

بعد ذلك سمعنا بأن السبب هو حرص المطور على تقديم لعبة تحظى بمعدل تقييمات فوق 90. وبعيداً عن الخلاف والجدال حول أسباب التأجيل هناك حقيقة ساطعة أمامنا بأن هذه اللعبة ستأتي بمحتوى ضخم دون شك واهتمام بأدق التفاصيل من المطور.

واليوم علمنا من قبل أحد مستخدمي Reddit أن اللعبة سيتم شحنها على قرصين بلوراي وقام بنشر صور تخص نسخة بلايستيشن 4 تؤكد وجود قرصين بعلبة اللعبة. ومذكور عليها بأن اللعبة تتطلب 70 جيجابايت بالحد الأدنى.

طبعاً هذا يؤكد بأن اللعبة كما قلت ستقدم محتوى ضخم وهائل وهذا ما عودنا عليه فريق CD Projekt Red ففي لعبته ويتشر 3 قدم مهام ضخمة بجانب مهمات جانبية عديدة لكل منها قصته الخاصة التي لا تقل أهمية عن مهام القصة الرئيسية.

ولنستدل عن ضخامة محتوى لعبتهم القادمة يكفي أن نقول بأنه مع هكذا حجم فإن هذه اللعبة تتعدى ملفات ويتشر 3 مع إضافاتها التي لم تتجاوز 51 جيجابايت.

هذا وكان فريق التطوير قد أكد بأنهم سيصدرون للعبة إضافات ضخمة وقيمة وغنية كما ألمحوا لاحتمال توافر طور New Game + 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق