أخبار

تجربة RPG في لعبة Cyberpunk 2077 أكثر عمقًا بكثير من The Witcher 3

بعد استعراضهم المميز بالأمس، حضر كبير مصممي المستويات في استوديو CD Projekt RED السيد Miles Tost لتأكيد معلومةٍ حول عناصر تقمُّص الأدوار في لعبة Cyberpunk 2077 ومقارنتها بلعبة The Witcher 3: Wild Hunt.

وأشار السيد Tost إلى أن لعبة سايبربانك ليست لعبة تصويب في المقام الأول، إذ تقدِّم تجربة تقمُّص أدوار (RPG) أعمق بكثير عمَّا قُدِّم في لعبة ذا ويتشر الأخيرة، وذلك في مقابلةٍ أجريت معه حديثًا، صرَّح فيها بالتالي:

هنالك الكثير والكثير من الأسلحة في اللعبة. كيف يمكنني تلخيص ذلك.. مممم…. أنا أعتقد أن الناس متجهون لنسيان حقيقة أن Cyberpunk 2077 هي لعبة RPG أولًا وقبل أي شيء. حسنًا؟ وبالتالي، فإن خيارات التخصيص والمعدَّات واختيار المهارات التي تمتلكها والمواهب واختيار مظهر شخصيتك واختيار عناصر الحوار، كلها يعد محور هذه التجربة.

وأضاف:

وأنا أعتقد أن بعض الناس ينظرون إلى هذه اللعبة ويفكرون: «ويحك يا رجل، إنها لعبة من منظور الشخص الأول وبها أسلحة! إنها لعبة تصويب!» وهذا تقييم سطحيٌ جدًا للعبة *?* أنا أعتقد أنه ومن نواحٍ عديدة، إنها تجربة تقمص أدوار أعمق بكثيرٍ للغاية عن لعبة The Witcher 3.

يُشار إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 تعد أضخم إصدارات السنة، وستنطلق في 19 نوفمبر 2020، على PC و PS4 و Xbox One وحصلت على الفسح في المملكة العربية السعودية.

فيديو Lifepaths في لعبة Cyberpunk 2077:

فيديو أدوات الدمار في لعبة سايبربانك 2077:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق