أخبار

فريق CDPR يصحح تصريحاته بخصوص الأديان في Cyberpunk 2077

شهدت الفترة الأخيرة لغط كبير حول لعبة Cyberpunk 2077 بعد تصريحات استديو التطوير البولندي CD Projekt Red بكون اللعبة أمتداد لعالمنا الحقيقي وتوفر أديان حقيقية مختلفة من عالمنا حتى وأن تسبب هذا الأمر في إزعاج بعض اللاعبين، تلك التصريحات واجهت إنتقادات لا حصر لها في الفترة الماضية تطلبت تعليق رسمي من الاستديو ووضعها في نصابها الصحيح.

الاستديو شارك ترجمة دقيقة لتصريحاته مع موقع IGN أوضح من خلالها أن الأديان بالفعل موجودة في Cyberpunk 2077 وبأشكال عديدة مثل الديانة المسيحية وفروعها المختلفة وديانات الشرق، وعند سؤال الاستديو حول ما إذا كان بأمكان اللاعب الدخول إلى الكنيسة على سبيل المثال وإشاعة الفوضى، أوضح الفريق أن هذا الأمر ممكنا ولكن كل ذلك يتعلق بالخيارات التي يسلكها اللاعب نفسه.

الاستديو لن يشجع اللاعبين على القيام بأمور مماثلة، أما المهام التي تتمحور حول المواضيع الدينية يعمل الفريق جاهدا للتأكد من إحترام تلك الأديان وعدم الإساءة لها بأي شكل من الأشكال.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق