أخبار

مجدداً، التسريبات تصر على موعد صدور Cyberpunk 2077 في هذا العام

Cyberpunk 2077

رغم انفتاح فريق التطوير CD Projekt Red على كشف بعض تفاصيل لعبته Cyberpunk 2077 العام الماضي إلا أنه مازال متكتماً عن موعد طرحها وهو دائماً ما يردد عبارة بأنها ستطرح عندما تكون جاهزة، دون أن نعلم أين وصلت عملية التطوير لنستشف موعد محتمل لطرحها.

هذا التكتم من المطور يجعلنا نعتقد بأن الوقت مازال باكراً على صدور اللعبة، لكن التسريبات تعتقد خلاف ذلك فاليوم مثلاً عادت مرة أخرى لتظهر تقارير تخص موعد الطرح وهذه المرة من شركة Territory Studios وهي التي ساعدت CD Projekt Red بالعمل على تصميم شعار اللعبة.

حيث قامت الشركة بتحديث موقعها الرسمي لتدرج فيه بأنها شاركت بالعمل على سايبربانك ولتذكر في النهاية بأن هذه اللعبة قادمة في هذا العام 2019، وما إن انتشر الخبر حتى سارعت الشركة لتحذف هذه المعلومة من موقعها مما جعل البعض يشير إلى أن ذلك ربما قد يؤكد دقتها.

هذا وكان مطور اللعبة قد أكد مؤخراً بأن Cyberpunk 2077 ستتواجد في معرض E3 2019 فهل سنسمع حينها موعد قدومها فعلاً في وقت ما من العام الحالي؟ لننتظر ونرى.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق