أخبار

موعد إصدار جديد مسرب للعبة Cyberpunk 2077

شهدت الفترة الماضية تسريبات لا حصر لها حول موعد إصدار لعبة الأر بي جي Cyberpunk 2077، معظمها أكد طرح العنوان بالأسواق في العام الجاري مع إختلاف يوم الإصدار، واليوم تتواصل التسريبات من خلال متجر ألعاب سلوفاكي أكد إطلاق العنوان بالأسواق في نوفمبر المقبل.
 
متجر الألعاب Pro Gaming Shop أعلن تلقيه طلبات الحجز المسبق عبر موقعه للعبة الأر بي جي Cyberpunk 2077 موضحا طرحها بالأسواق في 28 نوفمبر 2019 لأجهزة PS4 و Xbox One و PC، وبالطبع لم يتضمن الإعلان أي تفاصيل إضافية عن القصة أو الشخصيات، وفي الغالب يعتبر الأمر برمته مجرد توقع أو تخمين لإثارة حماس اللاعبين ودفعهم لحجز اللعبة مسبقا.
 
استديو CD Projekt Red بدوره لم يعلق على شائعات إطلاق اللعبة طوال الفترة الماضية، واكتفى بتأكيد تواجد العنوان في معرض E3 2019 حيث ينتظر إستعراض أسلوب اللعب والشخصيات والعديد من الأمور المثيرة، وبالطبع تحديد موعد الإصدار المرتقب.
 
جديرا بالذكر أن فريق التطوير CD Projekt Red يركز جهوده حاليا على توظيف 250 مطور جديد في الفترة المقبلة للعمل على مشاريعه المستقبلية.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق