أخبار

Sony تُعيد الأموال لمشتري Cyberpunk 2077 الغاضبين من أدائها!

لا يخفى عليكم كم أداء لعبة Cyberpunk 2077 مزرٍ على أجهزة الجيل الماضي لدرجة تلميح فريق Digital Foundry إلى كونها غير قابلة للعب في بعض الأحيان، حتى على جهاز PS4. وبسبب حالة السخط السائدة في الأرجاء، بدأت Sony بالسماح للاعبين باسترداد أموالهم التي اشتروا بها النسخة الرقمية.

وبحسب ما أورده قطاعٌ عريضٌ من اللاعبين على منصة Reddit، يبدو أن الشركة ذي الأصول اليابانية أعادت الأموال لبعض اللاعبين حتى بعدما كانوا قد تجاوزوا الحد الأقصى من ساعات اللعب -والمُقدَّر بساعتين عادةً- والذي يُسمح في نطاقه باسترداد الأموال.

ومع ذلك، ولفعل أمرٍ كهذا، عليك التوجُّه والاتصال بمسؤولي خدمة العملاء في PlayStation وشرح لهم الوضع قبل أن تتمكن من إرجاع أموالك– لا طريقة أسهل من ذلك حاليًّا.

وفي الحقيقة، قد يكون من الصعب على أكثرية اللاعبين استرداد أموالهم– إذ لا تمتلك كل المناطق خطًا ساخنًا لخدمة العملاء. هذا ناهيك من حقيقةٍ أخرى وهي أن إرجاع الأموال لم يتم مع كل المتصلين. ويبدو أن الحالة الأقرب لتطبيق ذلك هي عدم تحميل اللعبة أو البدء بلعبها من الأساس.

وعلى الجانب الآخر، ألمح عددٌ من لاعبي Xbox One أن الأمر ذاته يسري مع خدمة العملاء في Microsoft كذلك.

وبطبيعة الحال، المكان الأمثل للعب Cyberpunk 2077 هو PC– على الرغم من احتوائها على بعض المشكلات التقنية أيضًا، إلا أنها ليست بنفس مستوى سوء نسخ أجهزة الجيل الفائت المنزلية.

يُشار إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 متوفرة الآن على أجهزة PC و PS4 و Xbox One وخدمة Google Stadia وهي قابلةٌ للعب على PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S عبر برنامج Backward Compatibility من الآن. ولكنها بانتظار تحديث الترقية الكاملة والذي سيصل في وقتٍ لاحق– ربما 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق