أخبار

Cyberpunk 2077 ستمتلك ميزة افتقدتها Red Dead 2 وانتُقدت بسببها

Cyberpunk 2077

تعتبر Red Dead 2 من أفضل ألعاب هذا الجيل والتي نالت أعلى التقييمات بسبب عالمها المفتوح الرائع وجمال قصتها وحبكتها، ولكن كما يقال دوماً ليس هنالك شيء كامل أبداً فالبعض انتقد اللعبة بأنها تقيد اللاعب بالمسار المرسوم للمهام الأساسية الذي وضعته روكستار.

ففي حال ابتعد اللاعب عن ذلك المسار ستظهر له شاشة Game Over تخبره بأنه زاح عن المسار الذي يبتغيه المطور لإكمال الأحداث، لكن يبدو بأن فريق CD Projekt Red الذي سبق وذكر بأنه يستهدف مع لعبته Cyberpunk 2077 تقديم محتوى بجودة لعبة روكستار سيقوم بالتفوق عليها بهذه الناحية.

مصمم المراحل باللعبة Philipp Weber كشف في مقابلة أجريت معه بأنه لن يكون هنالك شاشة Game Over إلا في حال موت الشخصية، لكن عند ابتعاد اللاعب عن مسار المهمة وفشلها سيتأقلم عالم اللعبة الديناميكي معها وتجعلك تكمل طريقك مع التكيف مع فشلك بهذه المهمة.

وبحسب فيليب فإنهم عند تطوير المهام كانوا دوما يسألون ما هو أغبى تصرف يمكن للاعب أن يقوم به في هذه المهمة ويقومون بتطويرها وفق لهذه الاحتمالات، وطرح مثال على هذا بأنه يمكن أثناء مهمة تحمي فيها أحد الأشخاص الهامين أن تتوقف فجأة لشراء البرغر وهنا قد يموت الزبون لكن اللعبة ستستمر وسيتأقلم العالم من حولك مع هذه النتيجة.

إذاً يبدو بأن الفريق يريد أن يمنح لكل لاعب طريقة للعب اللعبة خاصته والتي ستكون مختلفة عن تجربة لاعب آخر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق