أخبار

مطور Cyberpunk 2077 يرد على شائعات التأجيل للعام القادم

يوم أمس ذكر أحد مسربي الأخبار بأن Cyberpunk 2077 قد يتم تأجيلها للعام المقبل وهذا دون شك ولد قلق وخوف عند منتظري اللعبة.

فريق التطوير أوضح ما حدث أمس حيث قال بأن إزالة تاريخ إصدار اللعبة من صفحة تويتر كان ضمن سياق تغيير بعض الاشياء الخاصة بتصميم صفحة اللعبة عبر حساب تويتر. وأضاف بأنهم بالعادة لا يردون على الشائعات ولكن يمكنه القول بأنهم يجروون بعض التحديثات لصفحات التواصل كجزء من استعدادهم لإطلاق اللعبة في 10 ديسمبر.

إذا الفريق أحب بأن يرسل رسالة بأنه مازال متمسك بهذا الموعد ولم يتغير شيء. لكن من ناحية أخرى سمعنا بأن بعض اللاعبين من ملاك بلايستيشن 4 بدأوا يتلقون رسائل تفيد بأن طلباتهم المسبقة للعبة قد يتم إلغائها ولكن طبعاً بحال رغب اللاعب بأن يتم الإلغاء واستعادة أمواله وهذا بسبب تأجيل اللعبة إلى 10 ديسمبر فمن لا يريد الانتظار بمكنه إلغاء الطلب وبحال لم يقم بذلك سيتم اعتبار طلبه ساري المفعول. ولكن الغريب هو أن حتى بعض اللاعبين الذين لم يقوموا أساساً بطلب اللعبة مسبقاً قد وصلتهم مثل هذه الرسالة.

عموماً بعد الإعلان عن تأجيل اللعبة إلى شهر ديسمبر القادم ظهرت عدة أسباب للتأجيل منها بأن نسخة الجيل الحالي هي السبب ومنها أن المطور يستهدف تقييمات فوق 90.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق