كيف ستبدو Cyberpunk 2077 لو كانت لعبة لجهاز PS1؟

لعبة Cyberpunk 2077 صدرت أخيراً بعد انتظار دام سنوات وسنوات لكن مع الآسف الإطلاق لم يكن كما نتمناه جميعاً فاللعبة تعرضت لانتقادات كبيرة بسبب مستوى رسومها على الجيل السابق. هذا أشعل غضب اللاعبين وكذلك علمنا بأن مطورو اللعبة غاضبون بشدة من إدارة الاستوديو وحملوها مسؤولية هذا الإطلاق.

انتقادات نسخ الجيل الماضي كانت بسبب غياب التفاصيل وانخفاض جودة التكتشرز بكثير من الأحيان والبعض قال بأنها تبدو لعبة جيل سابع مثلاً أو قبله. ولذلك كنا قد نشرنا مقال عن كيفية جعل اللعبة تبدو أفضل قليلاً وأقل ضبابية على أجهزة الجيل الماضي. لعلها تحل بعض الأمور ريثما يطرح الاستوديو التحديثات التي وعد بها.

تلك اللعبة ألهمت أحد المطورين وهو Anders Lundbjork ليتخيل كيف يمكن أن تبدو لو كانت لعبة أطلقت فعلاً أيام جهاز بلايستيشن الأول سواء من ناحية الرسوم أو حتى الأصوات. واستعرض لنا عبر تويتر نتائج هذا العمل وعالم مدينة نايت سيتي الكلاسيكي.

هذا ونذكر بأنه رغم مشاكل الإطلاق تلك فلعبة سايبر بانك 2077 حققت مبيعات تجاوزت 13 مليون نسخة في 10 أيام. وذلك يأتي بعد قرار سوني حذف سايبر بانك 2077 من متجر بلايستيشن حتى إشعار آخر. وخروج المطور كي تعهد بإعادتها لمتجر بلايستيشن من جديد.

Disqus Comments Loading...