أخبار

ربما نشهد تواجد مشاهير هوليود آخرين في Cyberpunk 2077

استطاع فريق CD Projekt RED أن يخطف الأنظار إليه وللعبته Cyberpunk 2077 بعد أن كشف عن تواجد النجم الهوليودي كيانو ريفز في لعبته كشخصية ستلعب دور محوري وهام في القصة.

لكن هل ريفز هو نجم هوليود الوحيد الذي سنراه في اللعبة؟ هذا السؤال تم توجيهه للسيد Alvin Liu متحدث باسم الفريق بمقابلة مع VGC عندما كان يتكلم عن أنهم لم يسعوا وراء ريفز فقط لكونه شخصية مشهورة بل لأنهم وجدوا بأنه ملائم جداً لشخصية جوني ذو اليد الحديدية.

وهم لن يسعوا وراء أي نجم من أجل كسب جمهوره للعبة قائلاً بأن بريتني سبيرز مثلاً لا تلائم ربما شخصيات لعبتهم وهنا سأله أحدهم بإن كان ريفز هو النجم الشهير الوحيد باللعبة فكان جوابه ملفتاً حيث لم ينفي تماماً ولكن قال بأنه لايستطيع التعليق حول ذلك داعياً اللاعبين للانتظار وسيروون.

وهذا فسر بأنه ربما تلميح لاحتمال أن يتم مشاركة مزيد من النجوم في هذه اللعبة فمن يدري ما الذي يخفيه الفريق بعد من مفاجآت بجعبته؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق