فريق CD Projekt Red يريد أن يذهب بهذا الأمر بلعبته المقبلة Cyberpunk 2077 إلى أبعد الحدود فهو سبق وأكد بأنها ستعتمد على خيارات اللاعب وطريقة لعبه، واليوم وخلال رد مصمم المراحل Miles Tost عن سؤال لأحد اللاعبين عن حجم الحرية التي ستوفرها اللعبة أكد بأنها لن تجبر اللاعبين على اتباع أسلوب لعب معين.
وأضاف بأنه يمكن اعتماد أسلوب التسلل أو المواجهة المباشرة ولا ننسى تواجد أساليب الاختراق الذي يعد عنصراً أساسياً في أحداث اللعبة للمساعدة على تشتيت العدو واكتشاف المعلومات أو اختراق الأطراف الصناعية أو فتح الأبواب.
جزء كبير مما يجعل اللاعبون ينغمسون في اللعب هو منحهم القدرة على اللعب بالطريقة التي يريدونها، وهذا يعني منحهم خيارات لحل أو تجاوز المشاكل، نحن لا نجبر اللاعبين أبداً على اتباع نمط معين باللعب ولن نقوم بذلك مع لعبة Cyberpunk 2077.