يرى استوديو CD Projekt أن أداء Cyberpunk 2077 وصل الآن إلى مستوى مُرضٍ، بعد ستة أشهر من التحديثات المصممة لتحسين اللعبة والتغلب على مشكلات الإطلاق الكارثية التي تسببت في إزالة العنوان من متجر PlayStation لفترة من الوقت.
تحدث Adam Kiciński، المدير التنفيذي لفريق التطوير البولندي، في مؤتمر WSE Innovation Day، موضحًا أن فريقه يشعر الآن أنه قادر على تخصيص المزيد من الاهتمام لتحسين العناصر الأخرى في لعبة الأر بي جي، مثل الشكاوى المتعلقة بأنظمة اللعب وميزاتها المختلفة.
واصل آدم تصريحاته مشيرًا إلى أن غالبية موظفي الاستوديو البالغ عددهم 600 موظف يواصلون العمل على تحديثات Cyberpunk 2077 وإصدار الجيل الجديد المزمع طرحه في وقت لاحق من العام الجاري، وتابع:
لقد وصلنا إلى مستوى مُرضٍ في هذا الصدد، عملنا أيضًا على تحسين مستوى الجودة، ونحن سعداء جدًا بذلك. قمنا بالتخلص من الأخطاء ومواطن الخلل البصرية وسنواصل عملنا في الفترة القادمة، وبمرور الوقت، سنقدم أيضًا تحسينات على أنظمة اللعب التي تناولها اللاعبون في الفترة الماضية.
يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت عودة Cyberpunk 2077 أخيرًا إلى متجر بلايستيشن، بعد ستة أشهر من سحب العنوان وإيقاف بيعه بسبب حالة الإطلاق الكارثية خاصة على أجهزة الجيل السابق. ومع ذلك، حذرت Sony من أن شراء اللعبة لمنصة PS4 الأساسية “غير موصى به” في الوقت الراهن.