أخبار

دعم تتبع الأشعة في Cyberpunk 2077 لن يكون حصريًّا لبطاقات «إنفيديا»

في أكتوبر الماضي، ألمح استوديو CD Projekt Red إلى أن دعم تقنية تتبع الأشعة في لعبة Cyberpunk 2077 سيكون حصريًّا على بطاقات «إنفيديا» عند الإطلاق. ولكن، حضر مسؤول «إنفيديا» نفسه Brian Burke لتوضيح الأمور بشكلٍ أكبر.

في مقابلةٍ أجراها مع موقع WCCFTech، قال السيد Burke أن لعبة العالم المفتوح وتقمُّص الأدوار هذه تستخدم تكنولوجيا DirectX Ray Tracing API، وهو ما يعني أن تقنية تتبع الأشعة ستعمل على جميع البطاقات الداعمة لواجهة برمجة التطبيقات تلك:

تستخدم Cyberpunk 2077 واجهة برمجة تطبيقات DirectX Ray Tracing المعروفة في الصناعة. وتعمل هذه الواجهة على جميع المعالجات الرسومية والبطاقات الداعمة بشكل طبيعي. دعم سايبربانك 2077 لتقنية تتبع الأشعة ليس متعلقًا أو مملوكًا لشركة «إنفيديا» بأي شكل.

وكانت قيمة سهم مطور Cyberpunk 2077 هَوَت بنحو 25% في شهرين، خاصةً في أعقاب إعلان تأجيلها ثلاثة أسابيع كاملة مطلع هذا الشهر.

وفي الأخير، يُشار إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 ستتوفر في العاشر من ديسمبر القادم، على PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series X و Google Stadia– فيما تدَّعي بعض التقارير أن المطور البولندي قد يؤجلها مرةً أخرى، ولكن إلى العام القادم هذه المرة..

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق