أخبار

Cyberpunk 2077 لن تصدر بشكل حصري لمتجر Epic Games في الغالب

Cyberpunk 2077
لولا السياسة التي أتبعها متجر Epic Games في الفترة الماضية لما حقق كل هذا النجاح، حيث لم يكن من المتوقع انتقال لاعبي الحاسب الشخصي للمتجر الرقمي طواعية في ظل افتقاده للمحتويات الهامة، ولكن بعد الحصول على حقوق نشر ألعاب The Division 2 و Metro Exodus رقميا، والإعلانات الأخيرة التي تم الكشف عنها بخصوص الألعاب القادمة، أصبح المتجر منافس قول لنظيره Steam ولكن رغم ذلك يشعر اللاعبون بالقلق من توافر المزيد من الألعاب بشكل حصري في الفترة القادمة.
 
فريق التطوير البولندي CD Projekt Red أعلن عبر تويتر على لسان Marcin Momot مدير مجتمعات اللاعبين أن هدفهم الأساسي مع مشروعهم المرتقب Cyberpunk 2077 هو إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المستخدمين لتجربة اللعبة على المنصات التي يفضلونها، وهو التصريح الذي أعتبره البعض تأكيد أن لعبة الأر بي جي لن تكون حصرية على Epic Games.
 

فريق التطوير سبق وأكد تلك التصريحات في الفترة الماضية، وبالنظر لكون عملية تطوير Cyberpunk 2077 مازالت مستمرة، مازلنا في انتظار الكشف عن تفاصيل الإطلاق الرسمية وموعد طرح اللعبة بالأسواق على الرغم من وجود تقارير عديدة تتحدث عن توافرها في العام الجاري.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق