أخبار

تخفيض رهيب بسعر Cyberpunk 2077 بعد شهر على طرحها فقط!

رغم مرور شهر على طرح Cyberpunk 2077 إلا أن مشاكلها مازالت تحدث موجات ارتدادية تنعكس على المطور وسمعته. فقد رأينا تقريراً إعلامياً يفضح بعض أسرار اللعبة ومشاكل تطويرها مما دعا بقائد الفريق إلى الرد  على تقرير شراير وإدعاءات الديمو المزيف.

ولكن الأمور لا تتعدى الأصداء الإعلامية ولا حتى غضب المستثمرين ومقاضاتهم للفريق بتهمة عدم الشفافية. بل يبدو بأن تلك المشاكل أثرت فعلاً وبشكل كبير على سمعة اللعبة والمطور مما جعل البعض يحجمون عن شراء اللعبة وهذا اضطر بعض المتاجر مثل Amazon و Best Buy إلى عرض اللعبة بسعر مخفض لتشجيع اللاعبين على شرائها رغم أنه لم يمضي إلا قرابة الشهر على طرحها.

العروض وصلت إلى 50% سواء على نسخ بلايستيشن 4 أو اكسبوكس ون أو حتى نسخة الحاسب حصلت على تخفيض بالسعر رغم أن أدائها أفضل من نسخ الجيل السابق. ويقول البعض بأن هذا أمر غريب لاسيما وأن بعض الألعاب التي صدرت في نوفمبر مثلاً لم تحظى بهذه النسبة من التخفيض كما حدث مع سايبر بانك 2077.

هذا وكان مؤسس الفريق قد قدم قبل أيام اعتذاره للاعبين وأوضح سبب إخفاقهم في تطوير اللعبة وكشف بأن اللعبة لن تصدر للجيل الجديد إلا بالنصف الثاني من 2021. وكنا قد تحدثنا في مقال خاص عن عشر أشياء نتمنى رؤيتها بجزء سايبر بانك 2077 القادم أنصحكم بالاطلاع عليه.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق