أخبار

طور New Game + قادم للعبة Cyberpunk 2077

أصبح طور New Game Plus أحد الركائز الأساسية في معظم عناوين الأر بي جي الصادرة مؤخرا، حيث يسمح للاعبين بإعادة خوض أحداث العنوان مرة أخرى دون فقدان القدرات والمهارات التي اكتسبوها في أول تجربة، مما يتيح لهم الاستمتاع بالأحداث بصورة أفضل، وهو نفس السيناريو الذي توفره Cyberpunk 2077 عندما يحين موعد إصدارها بالأسواق.

تقرير موقع segmentnext أوضح نية استديو CD Projekt Red إطلاق طور New Game Plus للعبة Cyberpunk 2077 بعد توافرها بالأسواق، حيث لم يوضح استديو التطوير البولندي ما إذا كانت تلكا لميزة متوفرة منذ إطلاق العنوان بالأسواق في 16 أبريل 2020 أم تصدر في وقت لاحق مثلما حدث من قبل مع The Witcher 3.

طور New Game Plus يعد خيار رئيسي في عنوان بحجم Cyberpunk 2077 يعتمد على اختيارات اللاعبين بشكل رئيسي، مما سيسمح لأي لاعب بإعادة خوض أحداث اللعبة وتغيير قراراته للوصول لنتائج مختلفة وخوض سيناريوهات لم تسنح له فرصة التعرف عليها في التجربة الأولى.

جديرا بالذكر أن استديوا لتطوير البولندي سبق وتحدث عن نظام Fluid Class في Cyberpunk 2077 والذي يسمح بمزج القدرات بالطريقة التي يفضلها اللاعب.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق