أخبار

يبدو بأن طور الأونلاين للعبة Cyberpunk 2077 سيتضمن مشتريات داخلية

سبق وأن صرح فريق CD Projekt Red بأن إضافة المشتريات ما بعد إطلاق اللعبة فكرة سيئة ولكن يبدو بأنه رغم هذا يفكر في أن يضيف المشتريات للعبة Cyberpunk 2077 منذ الآن.

حيث تحدث مسؤولي الفريق مع المستثمرين عن خططهم لطور الأونلاين الذي سيصدر بشكل منفصل بعد طرح اللعبة وقالوا بأن العمل على هذا الطور ما زال بالمراحل الأولية ولكنهم يسعون لإضافة مشتريات بداخله بشكل أو بآخر.

وتابعوا بالقول بأن هنالك الكثير من النقاشات التي تتم حول هذا الطور ويقوم الفريق بإجراء تجارب واختبارات عدة فهذا يعد أول طور أونلاين يعملون عليه، أحد المحللين سألهم إن كانوا سيطرحون الأونلاين مجاناً على أن يتضمن مشتريات لكن الفريق ذكر بأنه لا يستطيع التكلم بالتفاصيل هذه الآن لأن العمل مازال بأوله.

من ناحية أخرى طمأن المطور اللاعبين بأنه سيحافظ على صورته أمامهم بحيث لا يقدم شيء إلا ويكون يستحق الثمن الذي دفع من أجله، لذا هم يدرسون كافة الخيارات المتاحة لتقديم محتوى ذو قيمة عالية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق