أخبار

استديو CDPR مازال يبحث إضافة اللعب الجماعي في Cyberpunk 2077

كما اعتدنا من استديو CD Projekt Red، يركز مشروعهم المرتقب Cyberpunk 2077 على طور اللعبة الفردي بشكل كامل من خلال توفير عالم ضخم ومحتوى منوع يوفر للاعبين مئات الساعات، ولكن للمرة الأولى منذ سنوات صرح الاستديو بإهتمامه بالطور الجماعي وإمكانية قدومه للعبة الأر بي جي في فترة ما بعد الإطلاق رغم عدم وجود أي تفاصيل مؤكدة حول نوع المنافسات الجماعية التي يستهدفها الاستديو البولندي.

Marthe Jonkers المصمم الفني للاستديو تحدث في لقاء صحفي مع Eurogamer مؤكدا أنهم مازالوا يبحثون عن طرق إضافة اللعب الجماعي للعنوان رغم عدم التوصل لأي شيء ملموس في الوقت الراهن مما يؤكد أن الأمر قد يستغرق فترة أطول من المتوقع في ظل تركيز جهودهم حاليا على طور القصة.

وفقا لتصريحات المصمم، تصدر اللعبة في 2020 مع تركيز كامل على طور اللعب الفردي، في حين أن اللعب الجماعي لايزال في مرحلة البحث والتطوير حاليا، حيث يستهدف الاستديو توفير تجربة لعب جماعية مختلفة وغامرة يستمتع بها اللاعبون مع التأكد من أن تلك الإضافة تلائم أجواء اللعبة ولا تؤثر بالسلب على محتواها، وفي حال لم تكن تلك الإضافة مناسبة وتوفر جودة عالية كحال مشاريع الفريق السابقة، سيتم التخلي عن الفكرة على الفور.

Cyberpunk 2077 تصدر في أبريل 2020 على PC و Xbox One و PS4 بينما حصل العنوان مؤخرا على مجموعة من الصور الجديدة التي تستعرض العالم المستقبلي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق