أخبار

«Cyberpunk 2077 تحتاج مزيدًا من الوقت لتصل إلى حدِّ الكمال»

Cyberpunk 2077

في مقابلةٍ صحفية، تحدَّث مبتكر Cyberpunk 2020 السيد Mike Pondsmith عن لعبة Cyberpunk 2077 التي جرى كشفها أخيرًا في معرض E3 2018 الفائت.

وأوضح السيّد Pondsmith أن فريق CD Projekt RED لا يزال في حاجةٍ لمزيدٍ من الوقت من أجل تحقيق الكمال وإتمام رؤيته باللعبة على أكمل وجه – وهذا هو السبب الرئيسي وراء تأخر إطلاقها حتى الآن، على حد تعبيره.

نحن بحاجة إلى مساحة، ونحتاج وقتًا وخصوصيةً لنتأمل اللعبة. إن اللعبة التي بين أيدينا الآن قريبة جدًا مما كنت سأبنيه لو كنت أفعلُ وحدي.

أنا أنظر إلى الأشياء وأمضي قُدمًا فحسب. «يا إلهي، هذا مثالي، هذا مثاليٌ بكل ما تحمله الكلمة من معنى». ولكن يحتاج هذا النوع من الكمال وقتًا، ويحتاج تكريرًا أيضًا.

واختتم مُعيدًا حديثه:

إذا كنا سنقوم ببعض الأشياء التي لم يتم تنفيذها من قبل -أو لم يتم تنفيذها بتلك الطريقة التي نتبعها- فنحن بحاجة إلى مساحة، وبحاجة إلى وقت وبحاجة إلى خصوصية أيضًا لنتأملها كفاية. إذا كان لدينا الكثير من الطهاة في المطبخ، فلنا نتمكَّن من طهي عشاءٍ جيِّدٍ هنالك.

يُشار إلى أن Cyberpunk 2077 لم تحصل على موعد إطلاق حتى الآن، لكنها ستنطلق على الجيل الحالي، وربما الجيل القادم أيضًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق