أخبار

مطور Cyberpunk 2077: لعبتنا اختلفت عما رأيتموه في عروض 2018

من أبرز المفاجآت التي حصلنا عليها في E3 2018 كان استعراض لعبة Cyberpunk 2077 بعد طول غياب ضمن مؤتمر مايكروسوفت من ثم الكشف عن عرض مطول لها، ومنذ ذلك الحين ينتظر الجميع المزيد من هذه اللعبة ومعرفة تفاصيل أكثر عن تجربتها.

لكن يبدو بأن اللعبة بنسختها النهائية ستختلف عما رأيناه من عروض العام الماضي هذا ما ذكره مخرج المهمات باللعبة Mateusz Tomaszkiewicz حيث ذكر بأنه في بعض الأحيان يحدث هنالك تغييرات على هيكلية اللعبة وهذا لأن المطور لا يستطيع أن يلائم كل العناصر ضمن بيئة العالم المفتوح للعبة.

كما ذكر بأن المطور مازال يعمل على إحداث تغييرات في أساليب القتال والأسلحة التي يمكن استخدامها، لذا قد نلاحظ بأن النسخة النهائية مختلفة بعض الشيء عن تلك العروض السابقة، لكن Mateusz عاد وأكد بأن الفكرة الأساسية للعبة وهي بكونها لعبة عالم مفتوح مع محتوى قصة ضخم وعناصر أر بي جي غنية تعتمد على خيارات اللاعب لم تتغير وستبقى كما هي.

هذا وكان متجر الألعاب Pro Gaming Shop قد أعلن سابقاً عن تلقيه طلبات الحجز المسبق عبر موقعه للعبة الأر بي جي Cyberpunk 2077 موضحا طرحها بالأسواق في 28 نوفمبر 2019 لأجهزة PS4 و Xbox One و PC، لكن في ظل حديث المطور عن تغييرات سيجريها على النسخة النهائية لا نعلم إن كانت اللعبة بالفعل سترى النور هذا العام.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق