أخبار

عمر Cyberpunk 2077 سيكون أقصر من ويتشر 3، لكن مهامها قابلة لإعادة اللعب أكثر

جزء كبير من الحماس الذي يحيط بلعبة Cyberpunk 2077 يتعلق بنجاح مطورها الكبير مع ويتشر 3 التي تعد واحدة من أفضل ألعاب هذا الجيل، لذا من الطبيعي أن يتم المقارنة بينهما بشكل دائم مع أمل اللاعبين بأن يحظوا بتجربة شبيه بويتشر مع اللعبة المقبلة.

أحد هذه المقارنات تتعلق بعمر اللعبة ففي جلسة فريق CD Projekt RED مع مستثمريه طرح عليه أحدهم سؤال يتعلق بعمر اللعبة المقبلة مقارنة مع ويتشر 3، الفريق أكد بأن عمر اللعبة سيكون أقصر من عمر لعبة The Witcher 3.

مع تقديرهم لعدد ساعات اللعب بنحو 50 ساعة وهذا فعلاً أقصر من ساعات لعب ويتشر التي تحتاج لإنهائها نحو 100 ساعة وذلك يشمل مهام القصة والمهام الجانبية، لكن الفريق أكد بأن طريقة تصميم المهام الجانبية في سايبربانك مختلف وهو أكثر عمقاً.

فمثلاً كل مهمة جانبية تقوم بتنفيذها قد يتفرع عنها مستقبلاً مهام أخرى بحسب الأحداث والخبارات لكل لاعب مما يقدم مهام أكثر تعقيداً وهي تؤثر بشكل أو بآخر على مهام القصة الرئيسية وهذا يشجع اللاعبين على إعادة لعب اللعبة أكثر من ويتشر 3.

هذا وكان مطور Cyberpunk 2077 قد صرح مؤخراً بأن ألعابهم متقدمة تقنياً دائماً وهم مستعدين للجيل المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق