أخبار

بعض لاعبي Cyberpunk 2077 يحتفظون باللعبة حتى بعد استرداد أموالهم

رغم المشاكل التي عصفت بلعبة Cyberpunk 2077 ومطوريها وتسببت في تخفيض رهيب بسعرها بعد شهر على طرحها فقط! إلا أن التقارير أمس أشارت إلى أن إطلاق اللعبة الرقمي هو الأضخم في التاريخ.

ويسعى المطور لإرضاء جمهوره الغاضب بأي شكل من الأشكال حيث سارع بالإعلان عن إتاحة إمكانية استرداد الأموال للعبة حتى أنه قال بأنه مستعد لتعويض من اشترى نسخ الأقراص من جيبه. ويبدو بأنه وصل لأبعد من هذا.

حيث ذكر تقرير من Vice بأن عدد من اللاعبين الذين قاموا باسترداد أموالهم ثمن اللعبة تمكنوا من الاحتفاظ بها لدرجة أن لاعب قام بشراء نسخة المجمعين بثمن 250 دولار لم يطلب منه أن يقوم بإعادة النسخة التي يملكها. وأكد من قام بتحميل الكود الرقمي للعبة لم يتم تعطيل نسخته.

هذا يحدث بالرغم من أن استمارة استرجاع ثمن اللعبة تنص على أنه يجب إرجاع نسخة اللعبة مع الوقت دون توضيح ما كانت هذه العبارة تعنيه.

وكان تقرير سابق قد ذكر بأن مطور اللعبة قد يتعرض للاستحواذ بعد أن انخفضت قيمة سهم CD Projekt Red بأكثر من 50% في ديسمبر من العام الماضي، وهو أمرٌ غير مقبول لشركة تُطلق منتجًا رئيسيًا ومحددٍ لقيمتها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق