أخبار

حوارات شخصية Keanu Reeves في Cyberpunk 2077 هي الثانية بالعدد بعد V

لابد وأن مستوى الحماس لدينا للعبة Cyberpunk 2077 ارتفع بشدة بعد معرفتنا أن اللعبة ستضم معها شخصية يقوم بأداء دورها النجم Keanu Reeves حيث ذكر المطور سابقاً بأن هذه الشخصية لن تكون شخصية هامشية بل لها دور محوري أيضاً.

ولتوضيح مدى ضخامة هذا الدور تحدث Marcin Iwinski رئيس CD Projekt RED للإعلاميين بأن شخصية Johnny Silverhand  التي يؤدي دورها ريفز تمتلك ثاني أكبر عدد للحوارات في اللعبة وتأتي مباشرة بعد بطل اللعبة شخصية V بكمية حواراتها.

حتى أن Marcin ذكر بأننا سنرى كثيراً ريفز ونسمع صوته بشكل متكرر أثناء اللعب، ومن المعلومات التي لدينا حول هذه الشخصية بأنها شخصية لايراها إلا أنت كلاعب وتبدو كنتيجة لشريحة في رأسك، وتساعدك في البداية، وفي لعبة Cyberpunk 2020 سيلفرهاند هو مغني وعازف جيتار وقع في أوقات عصيبة غيرت مسار حياته.

Cyberpunk 2077 تصدر في 16 أبريل 2020 على PC و Xbox One و PS4، وستبقى لحظة عرض اللعبة في E3 2019 محفورة في ذاكرتنا لمدة طويلة ولاسيما ذلك الشخص الذي واصل الصراخ للتعبير عن إعجابه بالممثل كيانو ريفز وقال له أنتم مدهشون، وبالمناسبة هذا المحظوظ سيحصل على أضخم إصدار من اللعبة بشكل مجاني تماما عندما يحين موعد إصدارها في العام القادم تقدمة من مطور اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق