أخبار

Cyberpunk 2077 لن تتضمن أطوار الأونلاين عند الإطلاق.. وكشفها سيكون هذا العام

Cyberpunk 2077

خلال المؤتمر المالي لاستوديو CD Projekt Red، قال الرئيس Adam Kiciński أنه يود “بقوّة” الحديث بشكلٍ كافٍ عن Cyberpunk 2077 لكن ذلك لن يحدث اليوم.

وعندما طُلِبَ منه الحديث أكثر، علّق Kiciński بأنه لا يستطيع الإعلان عن الإعلان المُخطط. وتحت مزيدٍ من الضغط حول ما سيُعرَض في E3 القادم، أكّد أن الإعلان سيكون “قبل العرض”.

وكانت إحدى الشركات التحليلية قد ألمحت إلى أن Cyberpunk 2077 عبارة عن مشروع مشترك بين الجيل الحالي والجيل المُقبل من أجهزة Playstation و Xbox. وبالطبع سُئل الرئيس عن الأمر، ليُؤكد أن الجيل القادم لم يُعلَن بعد، وأن الجميع يمكنه التكهن فقط بما هو آتٍ. لكن ومن الناحية التقنية، فإن Cyberpunk 2077 “متقدمةٌ للغاية”. كما أن تكنولوجيا الاستوديو البولندي “جاهزة للتعامل مع الأجيال القادمة”. فضلًا عن أن اللعبة طوِّرَت بطريقة تخوِّلُها من الاستفادة من “العتاد المستقبلي القوي جدًا”.

وفي ذات المؤتمر، وعندما سُئل عن أطوار اللعب الجماعي، أكّد أن الاستوديو سيقوم أولًا بتقديم لعبة قصة فردية ضخمة كما حدث سابقًا مع The Witcher 3. أما بالنسبة لإمكانية إدراج اللعب الجماعي عبر إضافات، فذكر أنه لا يود التعليق على الأمر، لكنه وفي الوقت ذاته لم يستبعد حدوث ذلك لاحقًا؛ لأنهم -في CD Projekt- أعلنوا سابقًا أنهم سيُضيفون عناصر للأونلاين في مشاريعهم القادمة.

وعن إمكانية إدراج طور Battle Royale في Cyberpunk 2077، أوضح Kiciński أنهم يفكرون في كل شيء وأي شيء حاليًا، لكنهم لن يتحدثوا عن اللعبة اليوم. وبدلًا من ذلك، سيكون الحديث بشكل أساسي عن تجربة اللعب الفردي والقصة المذهلة ونظام تعاقب الأدوار، بجانب تقديم اللعبة بدون أي مشتريات داخلية مقابل مال حقيقي أو مدفوعات خفيّة.

أخيرًا وفيما يتعلق بجهاز Nintendo Switch، قال بأن استوديو CD Projekt يُركّز على إطلاق ألعابه الضخمة على PC وأجهزة الألعاب المنزلية ذات العتاد القوي. أما وبالنسبة لبقية الألعاب، فإنهم لا يخطوون لإطلاق أيٍ منها على Switch حاليًا، لكنهم لا يستبعدون حدوث أي شيءٍ مستقبلًا.

يُشار إلى أن موعد إطلاق اللعبة لن يُكشَف قبل حلول 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق