أخبار

يمكنك حتى استكشاف داخل الأبنية في Cyberpunk 2077 والتمتع بأنشطة مختلفة

Cyberpunk 2077بعد نشر فريق CD Projekt RED للعرض المطول للعبته Cyberpunk 2077 بتنا نحصل بين الحين والآخر على معلومات جديدة عن اللعبة، حيث علمنا سابقاً أنه يمكن شراء الشقق باللعبة كما في سلسلة GTA وبأنها لن تحوي نظام للشخصيات المرافقة بشكل دائم.

أما اليوم فتابع الفريق تزويد اللاعبين بالمعلومات عن لعبته والتي تمحورت حول مدينة Night City وحرص المطور على أن تكون مدينة نابضة بالحياة، لذا اهتم بأدق التفاصيل فيها حتى بما يتعلق بالديكورات الداخلية للأبنية، حيث أكد المطور بأن الأبنية باللعبة ستكون قابلة للاستكشاف من الداخل فكل بناء مؤلف من عدة شقق وكل شقة ستكون مختلفة عن الأخرى.

كما ذكر الفريق بأن اللاعبين وخلال استكشافهم للأبنية باللعبة سيجدون بأن هنالك طوابق تقدم أنشطة وأشياء مختلفة عن الطوابق الأخرى.

هذا أمر مثير للاهتمام ويؤكد مدى عمق التجربة التي ستقدمها Cyberpunk 2077، فعادة ألعاب العالم المفتوح لاتهتم بتقديم إمكانية استكشاف الأبنية من الداخل للاعبين بل تكتفي بتقديم الأنشطة في العالم الخارجي فقط، هذا ونذكر بأنه لغابة الآن لم يتم تحديد تاريخ إصدار للعبة بعد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق